قهوة زمهلاوى

لو نيلك يا مصر صلصة ..... مش هتكفى الكوسة اللى فيكى
 
البوابةالرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول</a><hr>

شاطر | 
 

 اخبار من بره

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
volter
احسن مشرف زمهلاوى
احسن مشرف زمهلاوى


عدد الرسائل : 25
تاريخ التسجيل : 09/09/2007

مُساهمةموضوع: اخبار من بره   الثلاثاء 11 سبتمبر 2007, 12:53 pm

بسسب عطر زوجته
مشاهد جنسية لبيكهام تثير الجدل












يبدو أن الفترة المقبلة فى حياة النجم الشهير ديفيد بيكهام لاعب المنتخب الانجليزى وفريق لوس أنجلس جلاكسى الامريكى سوف تكون عصيبة على الاطلاق، وربما حان الوقت بالفعل لكى يدفع ثمن فاتورة النجومية التى لازمته طيلة احترافه فى عالم كرة القدم.
ففى حادثة مثيرة للجدل أقدم بيكهام على تصوير اعلان هو وزوجته فيكتوريا مغنية السبايسى جيرلز السابقة بطريقة حميمية، وهم شبه عرايا من اجل الدعاية لعطر زوجته الجديد في مشهد جنسي وصفته صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية الشهيرة بأنه "نصف بورنو".

محيط ـ خالد زلط
والمثير فى الامر ان اللاعب الانجليزى لم يهتم بهذا الاعلان على الاطلاق على الرغم من المشاهد الجنسية التى تحتويه، وتكلم من زاوية اخرى وقال، أن هذا العطر مختلف عن أي عطر أخر فهو لا يحمل اسم احد المشاهير فقط بل انه قضى وقتا طويلا في استطلاع كافة التفاصيل الخاصة بتصنيع وانتاج هذا العطر.

ويأمل لاعب ريال مدريد السابق ان يحقق العطر الذى سيتراوح سعره بين 25 و55 دولارا وسيطرح في الأسواق الشهر القادم ، بأسم " Instinct by David Beckham " ، فى ان يحقق مبيعات تصل لمائة مليون دولارفي جميع أنحاء العالم هذا العام وضعف المبيعات العام القادم.

وقد علق بيكهام على هذا الاعلان الجديد بقوله "العديد من الناس لم يروا هذا الجانب في حياتي أنا وفيكتوريا، وأعتقد أن الجميع سوف يدركون أنه لشيئ عظيم شراء هذا العطر، بينما قالت فيكتوريا "ديفيد أحب هذا العطر كثيراً، وحصل على عينات كثيرة منه، سوف أذهب إلى المصنع في برشلونة من أجل العمل مع الفريق الذي يقوم بتصنيعه."

وكان بيكهام قد صور اول اعلان له عقب انتقاله الى الولايات المتحدة لصالح شركة ديزين لاند لافلام الرسوم المتحركة بعدما قام بتجسيد شخصية "برينس تشارمنج" أو (الأمير الساحر)، حيث ظهر فى الاعلان وهو يمتطي صهوة جواد أبيض، ويقاتل تنينا ينفث النار.

ولا تعتبر هذه الحادثة الاولى المثيرة للجدل للاعب الانجليزى، حيث تورط من قبل فى فضيحة جنسية مع ربيكا لوز السكرتيرة الشخصية السابقة له، والتي زعمت امام وسائل الاعلام انها اقامت علاقة معه، وانها تعلم جيدا كافة التفاصيل فى جسده على الاطلاق.

ومضت لوز البالغة من العمر 26 عاما وهي ابنة دبلوماسي هولندي ووالدتها انجليزية تقول " كنت مخطئة في اقامة العلاقة وانا أعلم ذلك، لقد حدث ما حدث، ولن استمر في العيش مع الكذب بقية حياتي."
وقال بيكهام وفيكتوريا وقتها " انها ادعاءات سخيفة ولا اساس لها من الصحة"، لدرجة انهما أخذ يظهران فى الاماكن العامة ، منذ ان نشرت هذه القصة في مناسبات علنية ، وهما يداً بيد او في اوضاع تعطي انطباعا على انهما في حب عميق لبعضهما البعض.

ومن ضمن المشاكل التى وقع فيها اللاعب الانجليزى من قبل ايضا وكانت من الممكن ان تقضى على مسيرته الرياضية، عندما اكدت صحيفتي ذي صن وديلي إكسبرس الإنجليزيتان أن بيكهام وقع أوتوغرافا على بطاقة عيد ميلاد المغربي محمد البقالي (31 عاما) أحد المتهمين بالتفجيرات أثناء تدريب قام به فريق العاصمة الإسبانية قبل أسبوعين فقط من وقوع تفجيرات مدريد التي خلفت 198 قتيلا.












ويبدو أن رجال الشرطة عثروا وقتها على البطاقة التي تحمل توقيع بيكهام خلال عملية تفتيش منزل المتهم المغربي الذي يعتبر من أنصار ريال مدريد، وكتب على البطاقة بخط بيكهام "عيد ميلاد سعيد" بحسب التقرير الوارد في الصحيفتين.
ويعد "بيكهام" من أكثر الرياضيين ثراءاً كما أنه يتصدر لائحة الأكثر دخلاً في عالم كرة القدم منذ سنوات، فقد انتقل نهاية الموسم الماضي من "ريال مدريد" إلى "لوس أنجليس جالاكسي" الأمريكي مقابل صفقة هب الأعلى في تاريخ كرة القدم يحصل بموجبها على 250 مليون دولار خلال مدة تعاقده التي تمتد 5 سنوات.

والجدير بالذكر بالذكر ان بيكهام الذى استبعد من تشكيلة منتخب انجلترا عقب نهائيات كأس العالم 2006 ، قد امضى معظم فترات هذا الموسم على مقاعد البدلاء في نادي ريال مدريد، الى ان عاد مرة اخرى اساسيا، ليقوده الى بطولة الدورى الاسبانى بعد صراع شرس مع الغريم التقليدى برشلونة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
bOndOk
Administrator
Administrator
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 414
العمر : 33
الوظيفة(مشجع ولا لاعب كرة) : لاعب كرة ومشجع متعصب
الجنسية(اهلاوى ولا زملكاوى) : اهلاوى
تاريخ التسجيل : 28/08/2007

بطاقة الشخصية
نقاط التميز: زمهلاوى جامد

مُساهمةموضوع: رد: اخبار من بره   الأربعاء 12 سبتمبر 2007, 11:20 am

الشهرة سلاح ذو حدين


وكما ان لها مميزاتها فلها عيوبها ومسئولياتها

الحمد لله على نعمة ان مفيش حد فى البلد يعرفنى
حتى ابويا نفسه لسه ماتعرفش عليا لغايه دلوقتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.yaser25.jeeran.com
 
اخبار من بره
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قهوة زمهلاوى :: عناوين الاخبار :: اخبار الرياضة-
انتقل الى: